وعاء ضغط خزان الغاز منخفض التكلفة

صهاريج تخزين الغاز ، والمعروفة أيضًا باسم أوعية الضغط ، هي أجهزة تستخدم لتخزين الغاز وتثبيت النظام الضغط. ويسمى أيضًا الخزان العازل في الصناعة ، ويلعب أيضًا دورًا في تبريد وإزالة الماء. وفقًا لضغط خزان تخزين الغاز ، يمكن تقسيمه إلى خزان الغاز عالي الضغط وخزان الغاز منخفض الضغط وخزان الغاز العادي الضغط حسب المواد المختلفة لتخزين الغاز الخزان: خزان تخزين الغاز من الصلب الكربوني ، خزان الغاز منخفض السبائك الفولاذية ، خزان الغاز من الفولاذ المقاوم للصدأ صهاريج تخزين الغاز (ضغط أوعية) تتكون بشكل عام من كتل الأسطوانات ورؤوس الأسطوانات والفلنجات والأنابيب وعناصر مانعة للتسرب وأجزاء المحامل وما إلى ذلك ، ومجهزة أجهزة وأدوات السلامة والمكونات الداخلية لإكمال وظائف عمليات الإنتاج المختلفة
  • رقم العنصر.:

    CE0303004
  • :

    CE0303004 12 months 8-24 h
التصنيفات

 كيف هل يمكننا مساعدتك

كيف هل يمكننا مساعدتك
أنت يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة تناسبك . نحن متوفرة 24 / 7 عبر بريد إلكتروني أو هاتف.
اتصل بنا
  • تفاصيل المنتج
الوصف:
صهاريج تخزين الغاز ، والمعروفة أيضًا باسم أوعية الضغط ، هي أجهزة تستخدم لتخزين الغاز وتثبيت النظام الضغط. ويسمى أيضًا الخزان العازل في الصناعة ، ويلعب أيضًا دورًا في تبريد وإزالة الماء.
وفقًا لضغط خزان تخزين الغاز ، يمكن تقسيمه إلى خزان الغاز عالي الضغط وخزان الغاز منخفض الضغط وخزان الغاز العادي الضغط حسب المواد المختلفة لتخزين الغاز الخزان: خزان تخزين الغاز من الصلب الكربوني ، خزان الغاز منخفض السبائك الفولاذية ، خزان الغاز من الفولاذ المقاوم للصدأ
صهاريج تخزين الغاز (ضغط أوعية) تتكون بشكل عام من كتل الأسطوانات ورؤوس الأسطوانات والفلنجات والأنابيب وعناصر مانعة للتسرب وأجزاء المحامل وما إلى ذلك ، ومجهزة أجهزة وأدوات السلامة والمكونات الداخلية لإكمال وظائف عمليات الإنتاج المختلفة

اترك رسالة

إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.
منتجات ذات صله
 Daughter Station Compressor  -EBOOMYA
ضاغط محطة ابنة
CNG تم بناء محطة ابنة على areawhere لا غاز طبيعي خط أنابيب. CNG الذي يتم تسليمها بواسطة مقطورات على الطرق إلى NGV وتخزينها في مجموعة صهاريج التخزين الخاصة بالمحطة
 OCRO  -EBOOMYA
OCRO
OC تعتمد تقنية الأغشية على تصميم هيكل الملف واللفائف المفتوحة ، مما يمنحها أفضلية مقاومة التلوث القدرة والمزيد من الغشاء area.OC تنقسم مكونات الغشاء إلى OCL و OCW سلسلة المنتجات حسب التطبيق الشروط. OCL تستخدم بشكل أساسي في مياه الصرف الصحي عالية القد مثل دفن النفايات العلاج و OCW تستخدم السلسلة بشكل أساسي في المياه.
 Cryogenic Vacuum Distillation System  -EBOOMYA
نظام التقطير الفراغي المبرد
نظام التقطير الفراغي المبرد هو تقنية نظيفة وآمنة ومستخدمة على نطاق واسع مع مزايا واضحة مثل استهلاك الطاقة المنخفض والتكلفة المنخفضة. يمكنه استرداد الجودة الماء المقطر والمواد الخام الأخرى من يمكن أيضًا استخدام مياه الصرف الصناعي ، وفي معظم الحالات ، على أنها "صفر تفريغ" نظام المعالجة
اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.
أعلى

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Low cost Gas Storage Tank pressure vessel

Gas storage tanks, also known as pressure vessels, are devices used to store gas and stabilize system pressure. It is also called buffer tank in industry, and it also plays a role in cooling and removing water. According to the pressure of the gas storage tank, it can be divided into high-pressure gas storage tank, low-pressure gas storage tank, and normal pressure gas storage tank. According to the different materials of the gas storage tank: carbon steel gas storage tank, low alloy steel gas storage tank, stainless steel gas storage tank. Gas storage tanks (pressure vessels) generally consist of cylinder blocks, cylinder heads, flanges, pipes, sealing elements and bearing parts, etc., and are equipped with safety devices, instruments and internal components to complete the functions of different production processes
  • Item NO.:

    CE0303004
  • Code:

    CE0303004
  • Guarantee Period:

    12 months
  • Response Time:

    8-24 h
Categories

how can we help you

how can we help you
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via email or telephone.
Contact us
  • Product Detail
Description:
Gas storage tanks, also known as pressure vessels, are devices used to store gas and stabilize system pressure. It is also called buffer tank in industry, and it also plays a role in cooling and removing water.
According to the pressure of the gas storage tank, it can be divided into high-pressure gas storage tank, low-pressure gas storage tank, and normal pressure gas storage tank. According to the different materials of the gas storage tank: carbon steel gas storage tank, low alloy steel gas storage tank, stainless steel gas storage tank.
Gas storage tanks (pressure vessels) generally consist of cylinder blocks, cylinder heads, flanges, pipes, sealing elements and bearing parts, etc., and are equipped with safety devices, instruments and internal components to complete the functions of different production processes

Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products
Waste Heat Recovery System
Large waste heat recovery system
This technology utilizes low-grade waste heat (80°C~130°C) in current industrial production to be recycled. A single-stage device can produce a cold source above -25°C, realizing a true low-temperature waste heat efficient utilization of COP45%~65% 。
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
top

Home

products

about

contact