التصنيفات

 كيف هل يمكننا مساعدتك

كيف هل يمكننا مساعدتك
أنت يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة تناسبك . نحن متوفرة 24 / 7 عبر بريد إلكتروني أو هاتف.
اتصل بنا

نحن لديك فريق خدمة محترف مع تجربة غنية في اختيار معدات الغاز والاستخدام الآمن والصيانة. في نفس الوقت ، نلتزم التزامًا صارمًا بمعايير وأنظمة واضحة ، و نقدمها شاملة ما بعد البيع خدمة لحل الخاص بك هموم.

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    غاز طبيعي محرك 165 كيلو وات
    1. الوصف نحن ملتزمون بتقديم شامل وقفة واحدة حلول ومجموعة كاملة من حزمة القيمة للعملاء. نحن نضع العملاء في المقام الأول ويقدمون لهم مع القيم الحقيقية والحصول على lifeime تورست من هم هو جوهرنا قيمنا نطاق القدرة لمحركات الغاز من 22 كيلوواط - 176 كيلو واط يحظى بتقدير كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. 2. التقنية المعلمات10
  • Natural Gas Engines Manufactuer
    غاز طبيعي محرك 176 كيلو وات
    1. الوصف نحن ملتزمون بتقديم شامل وقفة واحدة حلول ومجموعة كاملة من حزمة القيمة للعملاء. نحن نضع العملاء في المقام الأول ويقدم لهم مع القيم الحقيقية والحصول على lifeime تورست من هم هو جوهرنا قيمنا نطاق القدرة لمحركات الغاز من 22 كيلوواط - 176 كيلو واط يحظى بتقدير كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. 2. التقنية المعلمات 3. الخدمات نظام النظام ، إعداد10

      العلامات :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    غاز طبيعي محرك 200 كيلو وات
    1. الوصف تتبنى نظام حقن الوقود الفريد الذي يؤدي إلى معدل استهلاك وقود وانبعاث ممتاز. افحص الوعاء في أنبوب الوقود لتحسين الموثوقية مع أداء تكلفة أكبر نسبة نطاق القدرة لمحركات الغاز من 200 كيلوواط - 275 كيلو واط يحظى بتقدير كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. 2. التقنية المعلمات 3. الخدمات نظام النظام ، إعداد نظام الخدمة السريعة ، الخط الساخن للعمل10

      العلامات :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    غاز طبيعي محرك 220 كيلو وات
    1. الوصف تتبنى نظام حقن الوقود الفريد الذي يؤدي إلى معدل استهلاك وقود وانبعاث ممتاز. افحص الوادي في أنبوب الوقود لتحسين الموثوقية مع أداء تكلفة أكبر نسبة نطاق القدرة لمحركات الغاز من 200 كيلوواط - 275 كيلو واط يحظى بتقدير كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. 2. التقنية المعلمات 3. الخدمات نظام النظام ، إعداد نظام الخدمة السريعة ، الخط الساخن للعمل10

      العلامات :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    غاز طبيعي محرك 275 كيلو وات
    1. الوصف تتبنى نظام حقن الوقود الفريد الذي يؤدي إلى معدل استهلاك وقود وانبعاث ممتاز. فحص الوعاء في أنبوب الوقود لتحسين الموثوقية مع أداء تكلفة أكبر نسبة نطاق القدرة لمحركات الغاز من 200 كيلوواط - 275 كيلو واط يحظى بتقدير كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. 2. التقنية المعلمات 3. الخدمات نظام النظام ، إعداد نظام الخدمة السريعة ، الخط الساخن للعملا10

      العلامات :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    غاز طبيعي محرك 250 كيلو وات
    1. الوصف تتبنى نظام حقن الوقود الفريد الذي يؤدي إلى معدل استهلاك وقود وانبعاث ممتاز. فحص الوعاء في أنبوب الوقود لتحسين الموثوقية مع أداء تكلفة أكبر نسبة نطاق القدرة لمحركات الغاز من 200 كيلوواط - 275 كيلو واط يحظى بتقدير كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. 2. التقنية المعلمات 3. الخدمات نظام النظام ، إعداد نظام الخدمة السريعة ، الخط الساخن للعملا10

      العلامات :

  • Coal Mine Engines Manufactuer
    محرك منجم الفحم
    1. وصف هذا المحركات المتسلسلة هي أنواع دولية متقدمة محرك الغاز مع تغطية طاقة 200-1100 كيلوواط. ال تهدف تكنولوجيا التحكم ونظرية الاحتراق الهزيل إلى الخصائص التي يتقلب فيها تركيز الغاز بشكل كبير عملية استخراج الغاز المنزلي من خلال المطابقة المعقولة لنظام السحب ، فإن وحدة التوربينات الغازية لديها قدرة أكبر على التكيف ويمكن أن تحترق 8@- 60@ تركيز الميث10
  • Natural Gas Generators Manufactuer
    مولد الغاز الطبيعي
    1. الوصف هذا سلسلة مولدات الغاز هي أنواع من المحركات عالية السرعة مع شحن فائق عالي ، استهلاك منخفض للطاقة ، موثوقية وخدمة عالية life.It حاصلة على شهادة معايير اليورو والأمريكية TIER2.It قابل للتطبيق على الزيت منصات الحفر ومحطات الطاقة المتنقلة وإمدادات الطاقة في حالات الطوارئ والآلات الهندسية والشاحنات. ال وصلت معلمات أداء المحرك إلى معايير. دولية 10
  • Natural Gas Generators Manufactuer
    غاز طبيعي مولد 400 / 500 / 600 كيلو وات
    1. الوصف ال نموذج التعريف 600 كيلو واط / 1000 دورة في الدقيقة / دقيقة أصبح مولد الغاز الهجين الخارجي متسلسلًا ويستخدم على نطاق واسع في حقول النفط وتطبيقات الغاز الرئيسية ، مما يؤدي إلى فوائد اقتصادية ضخمة. هذا سلسلة من المنتجات تم طرحها في السوق بما يقرب من ألف وحدة ، أداء عالي التكلفة ، مع تحكم جيد و موثوقية. 2. الميزات * تحكم woodward * مغناطيس ا10

      العلامات :

  • Natural Gas Generators Manufactuer
    غاز طبيعي مولد 500 كيلو وات
    1. الوصف تطوير المعزز المسبق مولد غاز هجين باعتماد عالمي متقدم يعمل بالغاز طرق هجينة واستخدام تقنية تحكم إلكترونية متقدمة و احتراق ضعيف التحكم الاستراتيجيات. هذا سلسلة من المنتجات تم طرحها في السوق بما يقرب من ألف وحدة ، أداء عالي التكلفة ، مع تحكم جيد و موثوقية. 2. الميزات * المدخل ذو الضغط المنخفض والتحكم الخفيف في الاحتراق تكنولوجيا (تعتمد على ض10

      العلامات :

  • Natural Gas Generators Manufactuer
    غاز طبيعي مولد 1100 / 1200 / 1500 كيلو واط
    1. الوصف ال سلسلة مولد الغاز هو محرك غازي عالي الطاقة تم تطويره بشكل مستقل قوة هذا سلسلة محركات الغاز يمكن أن تصل إلى 1600kW.It تتبنى المتقدمة الدولية وقود الهواء تم تحسين تقنية التحكم في النسبة وقوة المحرك والاقتصاد والموثوقية والسلامة بشكل كبير وصلت مؤشرات الأداء الرئيسية إلى المستوى المتقدم الدولي. 2. الميزات * تكنولوجيا التحكم الرئيسية الدولية 10

      العلامات :

  •  Natural Gas Generator  -EBOOMYA
    مولد الغاز الطبيعي
    1. الوصف هذا تم تطوير سلسلة مولدات الغاز لتلبية الطلب على الطاقة من طاقة محرك ضاغط خطوط الأنابيب لمسافات طويلة ، طاقة منصة الحفر البحرية ، محطات الطاقة الغازية واسعة النطاق ، الطاقة الموزعة وغيرها موفرة للطاقة خفض الانبعاثات 2. الميزات * كفاءة عالية وأمان * ضغط عالي ، ميلر قوي ، انبعاثات منخفضة * تقنية التحكم بالقرص وضغط الانفجار * متعدد النقاط تحك10

      العلامات :

1 2 3 4

ما مجموعه 4الصفحات

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.
أعلى

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Categories

how can we help you

how can we help you
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via email or telephone.
Contact us

We have a professional service team with rich experience in gas equipment selection, safe use and maintenance. At the same time, we strictly abide by clear standards and regulations, and provide comprehensive after-sales service to solve your worries.

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    Natural Gas Engine165KW
    1.Description We are committed to provide comprehensive one-stop solutions and complete set of value package for customers. We put the customers firstly and provide them with true values and obtain the lifeime turst from them is our core value.The power range of gas engines from 22kW-176kW are highly praised by customers all over the world. 2.Techn1
  • Natural Gas Engines Manufactuer
    Natural Gas Engine176KW
    1.Description We are committed to provide comprehensive one-stop solutions and complete set of value package for customers. We put the customers firstly and provide them with true values and obtain the lifeime turst from them is our core value.The power range of gas engines from 22kW-176kW are highly praised by customers all over the world. 2.Techn1

      Tags :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    Natural Gas Engine200KW
    1.Description It adopts unique fuel injection system, which leads to an excellent fuel consumption rate and emission performance. Check vale in fuel tube for improving reliability with greater cost performance ratio.The power range of gas engines from 200kW-275kW are highly praised by customers all over the world. 2.Technical Parameters 3.Services 1

      Tags :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    Natural Gas Engine220KW
    1.Description It adopts unique fuel injection system, which leads to an excellent fuel consumption rate and emission performance. Check vale in fuel tube for improving reliability with greater cost performance ratio.The power range of gas engines from 200kW-275kW are highly praised by customers all over the world. 2.Technical Parameters 3.Services 1

      Tags :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    Natural Gas Engine275KW
    1.Description It adopts unique fuel injection system, which leads to an excellent fuel consumption rate and emission performance. Check vale in fuel tube for improving reliability with greater cost performance ratio.The power range of gas engines from 200kW-275kW are highly praised by customers all over the world. 2.Technical Parameters 3.Services 1

      Tags :

  • Natural Gas Engines Manufactuer
    Natural Gas Engine250KW
    1.Description It adopts unique fuel injection system, which leads to an excellent fuel consumption rate and emission performance. Check vale in fuel tube for improving reliability with greater cost performance ratio.The power range of gas engines from 200kW-275kW are highly praised by customers all over the world. 2.Technical Parameters 3.Services 1

      Tags :

  • Coal Mine Engines Manufactuer
    Coal Mine Engine
    1. Description This series engines are types of advanced inernational gas engine with power coverage of 200-1100kW. The control technology and lean combustion theory aim at the characteristics that the gas concentration fluctuates greatly during the process of domestic gas extraction Through the reasonable matching of the intake system,the gas turb1
  • Natural Gas Generators Manufactuer
    Natural Gas Generator
    1.Description This series gas generators are types of high speed engine with high supercharging, low energy consumption, high reliability and service life.It is certified to the standards Euro and American TIER2.It is applicable to oil truck-mounted drilling rigs,mobile power stations,emergency power supply,engineering machines and trucks. The engi1
  • Natural Gas Generators Manufactuer
    Natural Gas Generator400/500/600KW
    1.Description  The identification model 600kW/1000rpm/min external hybrid supercharged gas generator has become serialized and widely used in major oil fields and gas applications, resulting in huge economic benefits. This series of products has been put on the market nearly a thousand units, high cost performance, with good control and reliab1

      Tags :

  • Natural Gas Generators Manufactuer
    Natural Gas Generator500KW
    1.Description Developing a pre-booster hybrid gas generator by adopting advanced international gas-fired hybrid methods and using advanced electronic control technology and lean-burn control strategies. This series of products has been put on the market nearly a thousand units, high cost performance, with good control and reliability. 2.Features * 1

      Tags :

  • Natural Gas Generators Manufactuer
    Natural Gas Generator1100/1200/1500KW
    1.Description The series gas generator is a high-power gas engine independently developed.The power of this series of gas engine can reach 1600kW.It adopts international advanced air-fuel ratio control technology,and its engine power,economy,reliability and safety have been greatly improved.Its main performance indicators have reached the internati1

      Tags :

  • Natural Gas Generator -EBOOMYA
    Natural Gas Generator
    1.Description This series gas generator are developed to meet the demand for power from long-distance pipeline compressor drive power, offshore drilling platform power, large-scale gas power stations, distributed energy and other natioonal energy-saving emission reduction projects.  2.Features * High efficiency, security * High presssurization1

      Tags :

1 2 3 4

A total of 4pages

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
top

Home

products

about

contact