التصنيفات

 كيف هل يمكننا مساعدتك

كيف هل يمكننا مساعدتك
أنت يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة تناسبك . نحن متوفرة 24 / 7 عبر بريد إلكتروني أو هاتف.
اتصل بنا
  • Diaphragm Gas Meters Manufactuer
    متر الغاز الحجاب الحاجز الصلب
    1. وصف ال غلاف عداد الغاز يستخدم صفائح مجلفنة للسيارات ، والتي لديه مقاومة أقوى للتآكل تتبنى عملية رش إلكتروستاتيكي أوتوماتيكية ، رش موحد في وقت واحد ، إضافة ثانوية مضاد للتآكل طبقة مع جميل المظهر. ال حلقة الختم لقذيفة عداد الغاز مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويعتمد فيلم سطح الغاز على فيلم درجة حرارة منخفضة ، والتي قابل للتكيف بدرجة عالية مع در10
  • Diaphragm Gas Meters Manufactuer
    مقياس الغاز الحاجز الألومنيوم
    1. وصف ال غلاف عداد الغاز يستخدم صفائح مجلفنة للسيارات والتي لديه مقاومة أقوى للتآكل تتبنى عملية رش إلكتروستاتيكي أوتوماتيكية ، رش موحد في وقت واحد ، إضافة ثانوية مضاد للتآكل طبقة مع جميل المظهر. ال حلقة الختم لقذيفة عداد الغاز مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويعتمد فيلم سطح الغاز على فيلم درجة حرارة منخفضة ، والتي قابل للتكيف بدرجة عالية مع درجة10

      العلامات :

  • Diaphragm ICC Smart Gas Meters Manufactuer
    الحجاب الحاجز icc الذكية عداد الغاز الصلب
    1. وصف ال غلاف عداد الغاز يستخدم صفائح مجلفنة للسيارات ، والتي لديه مقاومة أقوى للتآكل تتبنى عملية رش إلكتروستاتيكي أوتوماتيكية ، رش موحد في وقت واحد ، إضافة ثانوية مضاد للتآكل طبقة مع جميل المظهر. ال حلقة الختم لقذيفة عداد الغاز مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويعتمد فيلم سطح الغاز على فيلم درجة حرارة منخفضة ، والتي قابل للتكيف بدرجة عالية مع در10
  • Diaphragm ICC Smart Gas Meters Manufactuer
    مقياس الغاز الذكي ICC بغشاء من الألومنيوم
    1. وصف ال غلاف عداد الغاز يستخدم صفائح مجلفنة للسيارات والتي لديه مقاومة أقوى للتآكل تتبنى عملية رش إلكتروستاتيكي أوتوماتيكية ، رش موحد في وقت واحد ، إضافة ثانوية مضاد للتآكل طبقة مع جميل المظهر. ال حلقة الختم لقذيفة عداد الغاز مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويعتمد فيلم سطح الغاز على فيلم درجة حرارة منخفضة ، والتي قابل للتكيف بدرجة عالية مع درجة10

      العلامات :

  • Diaphragm Industrial Gas Meters Manufactuer
    عداد غاز صناعي بغشاء 5A
    1. وصف ال غلاف عداد الغاز يستخدم صفائح مجلفنة للسيارات والتي لديه مقاومة أقوى للتآكل تتبنى عملية رش إلكتروستاتيكي أوتوماتيكية ، رش موحد في وقت واحد ، إضافة ثانوية مضاد للتآكل طبقة مع جميل المظهر. ال حلقة الختم لقذيفة عداد الغاز مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويعتمد فيلم سطح الغاز على فيلم درجة حرارة منخفضة ، والتي قابل للتكيف بدرجة عالية مع درجة10
  • Diaphragm Industrial Gas Meters Manufactuer
    عداد غاز صناعي بغشاء 5 ب
    1. وصف ال غلاف عداد الغاز يستخدم صفائح مجلفنة للسيارات ، والتي لديه مقاومة أقوى للتآكل تتبنى عملية رش إلكتروستاتيكي أوتوماتيكية ، رش موحد في وقت واحد ، إضافة ثانوية مضاد للتآكل طبقة مع جميل المظهر. ال حلقة الختم لقذيفة عداد الغاز مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويعتمد فيلم سطح الغاز على فيلم درجة حرارة منخفضة ، والتي قابل للتكيف بدرجة عالية مع در10

ما مجموعه 1الصفحات

اترك رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.
أعلى

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Categories

how can we help you

how can we help you
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via email or telephone.
Contact us
  • Diaphragm Gas Meters Manufactuer
    Diaphragm Gas Meter Steel
    1. Description The gas meter shell uses automobile galvanized sheet, which has stronger corrosion resistance; adopts automatic electrostatic spraying process, uniform spraying at one time, adding secondary anti-corrosion layer with beautiful appearance. The sealing ring of gas meter shell is made of stainless steel, the gas surface film adopts low 1
  • Diaphragm Gas Meters Manufactuer
    Diaphragm Gas Meter Aluminium 
    1. Description The gas meter shell uses automobile galvanized sheet, which has stronger corrosion resistance; adopts automatic electrostatic spraying process, uniform spraying at one time, adding secondary anti-corrosion layer with beautiful appearance. The sealing ring of gas meter shell is made of stainless steel, the gas surface film adopts low 1

      Tags :

  • Diaphragm ICC Smart Gas Meters Manufactuer
    Diaphragm ICC Smart Gas Meter Steel
    1. Description The gas meter shell uses automobile galvanized sheet, which has stronger corrosion resistance; adopts automatic electrostatic spraying process, uniform spraying at one time, adding secondary anti-corrosion layer with beautiful appearance. The sealing ring of gas meter shell is made of stainless steel, the gas surface film adopts low 1
  • Diaphragm ICC Smart Gas Meters Manufactuer
    Diaphragm ICC Smart Gas Meter Aluminium 
    1. Description The gas meter shell uses automobile galvanized sheet, which has stronger corrosion resistance; adopts automatic electrostatic spraying process, uniform spraying at one time, adding secondary anti-corrosion layer with beautiful appearance. The sealing ring of gas meter shell is made of stainless steel, the gas surface film adopts low 1

      Tags :

  • Diaphragm Industrial Gas Meters Manufactuer
    Diaphragm Industrial Gas Meter 5A
    1. Description The gas meter shell uses automobile galvanized sheet, which has stronger corrosion resistance; adopts automatic electrostatic spraying process, uniform spraying at one time, adding secondary anti-corrosion layer with beautiful appearance. The sealing ring of gas meter shell is made of stainless steel, the gas surface film adopts low 1
  • Diaphragm Industrial Gas Meters Manufactuer
    Diaphragm Industrial Gas Meter 5B
    1. Description The gas meter shell uses automobile galvanized sheet, which has stronger corrosion resistance; adopts automatic electrostatic spraying process, uniform spraying at one time, adding secondary anti-corrosion layer with beautiful appearance. The sealing ring of gas meter shell is made of stainless steel, the gas surface film adopts low 1

A total of 1pages

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
top

Home

products

about

contact